أفكار السفر للحفاظ على الإجهاد من رحلتك القادمة

يمكن أن يتحول السفر إلى هواية رائعة. يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريد السفر إليه في الولايات المتحدة أو إلى بلد آخر. هناك أشياء جديدة يمكن رؤيتها ومغامرات جديدة في العديد من الأماكن. ستساعدك هذه المقالة على اكتشاف طرق أفضل للسفر واستكشاف رحلاتك.

اترك معظم الأشياء الثمينة في منزلك.

كلما قلت الأشياء التي لديك ، قلت فرصتك في خسارة الأشياء الثمينة أو المخاطرة بسرقتها.

عند زيارة بلد أجنبي ، توخي الحذر من الدخول في سيارات الأجرة. يجب عليك التأكد من أنها خدمة سيارات الأجرة المشروعة.

خذ بعض مشابك الغسيل في المرة القادمة التي تقوم فيها برحلاتك. لديهم العديد من الاستخدامات ، لكنها في الواقع يمكن أن تكون مفيدة للغاية.

اسمح لعائلتك بالوصول إلى خط سير الرحلة. هذه نصيحة رائعة لأنها تضمن أن غير المسافر دائمًا على دراية بما أنت عليه. البقاء على اتصال مع جهة الاتصال هذه لتكون آمنة. سيعرفون أنك آمن إذا سمعوا منك.

يؤدي القيام برحلة في بعض الأحيان إلى رغبتك في إحضار جزء صغير من المنزل معك. اقتصر على أن تكون ضروريًا لراحتك. اصنع قائمة قصيرة من مواد النظافة التي تستخدمها طوال اليوم وتحتاج إليها حقًا. حزمة فقط تلك التي هي الأكثر أهمية بالنسبة لك.

حافظ على أساسيات السفر في نفس المكان الذي تعيش فيه. تجنب ضياع الوقت الذي تقضيه في جمع كل احتياجات السفر الخاصة بك معًا. اشتر حاوية بلاستيكية للحفاظ على جميع احتياجات السفر الخاصة بك في مكان واحد. تعتبر الحاوية كبيرة حيث يمكن إخفاؤها واسترجاعها بسرعة عندما تحتاج إلى العناصر.

العلامات على هذه المنتجات الصغيرة غير متناسبة مقارنة بكمية المساحة التي توفرها. جرب بعض طي ملابسك بطرق مبتكرة توفر مساحة آمنة وتتيح لك حمل أمتعة أقل معك. هذه الحيل التقليل سوف تساعدك على حزم أكثر في حقيبتك.

أنت لا تريد أن تكون منزعجًا من البناء المستمر أثناء العطلة.

تأخر جيت هو السحب الحقيقي. لا يمكنك فعل أي شيء حيال ذلك ، ولكن يمكنك محاولة النوم أكثر في الأيام السابقة لرحلتك للمساعدة في تقليل أي من الآثار المتوقعة. يجب أيضًا أن تحاول النوم أثناء الرحلة.

لا يمكنك حقًا فقدان شيء مكتوب على المرآة باستخدام علامة محو جافة لأنه من الصعب التغاضي عنها. يمكنك استخدام علامات مسح الجفاف والقضاء بسهولة على المرايا مع القليل من ورق المناديل.

قم بتعبئة بعض الشموع الصغيرة إذا كنت تخطط للبقاء في الفنادق خلال رحلتك. الشموع يمكن أن تجعل الغرفة. إنها مريحة وتضفي على الغرفة طابعًا رومانسيًا ومريحًا وحتى رومانسيًا.

إذا كنت تريد التكيف بسرعة مع منطقة زمنية أخرى ، لا تسمح لنفسك بالنوم حتى الليل محليًا. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

كما ذكر سابقا ، كثير من الناس يحبون السفر. هناك العديد من الأماكن المختلفة التي يمكن لأي شخص الذهاب إليها وزيارتها. حتى الأماكن التي زرتها من قبل لا تبقى كما هي. استخدم هذه المقالة للحصول على أقصى استفادة من رحلتك وإيجاد طرق رائعة لتبسيطها إلى أبعد من ذلك.