أسرار الشطارة للسفر على الميزانية

يشترك كثير من الناس في حب السفر. تحتوي هذه المقالة على عدد من النصائح لتقديم أفضل خطط السفر وفقًا لتفضيلاتك.

اترك جميع الأشياء الثمينة غير الضرورية في المنزل ولا تأخذها في رحلتك.

إنشاء قائمة التعبئة ما لحزم.

هناك الكثير من أفكار السفر التي ترحب بالحيوانات الأليفة ومواقع العطلات الآن. وتشمل هذه المنتجعات القط ومراكز الرعاية النهارية للكلاب. يمكنك أن تكون محبوبتك طالما أنك تحتاج فقط إلى التأكد من أنها مسموح بها.

عند السفر عن طريق الجو ، ارتد أحذية مريحة مريحة يمكن إزالتها بسهولة وإيقاف تشغيلها. تتطلب منك اختبارات الأمان في المطارات الآن إزالة حذائك. تعتبر الأحذية المتأرجحة أو الصنادل مثالية للسفر الجوي.

سعر الوحدة لهذه المنتجات الصغيرة أمر مثير للسخرية. جرب تدوير القمصان بدلاً من طيها لتوفير المساحة والسماح لك بأخذ أمتعة أقل معك. هذه الحيل التقليل سوف تساعدك على حزم أكثر في حقيبتك.

يمكن تغطيتك إذا كانت الرحلة المحملة على بطاقة الائتمان الخاصة بك. من المفيد إجراء بعض الأبحاث قبل المغادرة.

السفر هو وسيلة ممتازة لتثقيف أفراد عائلتك. طالما كنت حريصًا ، يمكن أن يكون العالم النامي مكانًا جيدًا للزيارة ، ويمكن أن يُظهر لأطفالك مدى الحياة خارج بلدك الأم.

استخدم ثلج الفندق للحصول على الماء المصفى لقهوة الصباح. بدلاً من استخدام ماء الصنبور الأقل لذيذًا ، قم بملء دلو الثلج ليذوب بين عشية وضحاها. يمكنك أيضًا تحضير قهوتك في الصباح بالماء النقي المنقى.

الاشتراك في النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني من شركات الطيران الكبرى. الوفورات المحتملة تجعل الأمر يستحق توزيع البريد الوارد الخاص بك.

حزمة زوجين من الشموع السفر لرحلتك. ستجعل الشموع رائحة طيبة للغرفة. إنه رومانسي ، وربما يساعدك على النوم بسهولة.

إذا كنت ترغب في التكيف بشكل أسرع مع منطقة زمنية مختلفة ، يجب أن تهدف إلى الحفاظ على نفسك مستيقظًا حتى حوالي الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

عندما تقضي عطلتك في سفينة سياحية ، يمكنك التواصل مع الناس جالسين على طاولة العشاء. العديد من الرحلات البحرية ستضعك على طاولات مع أشخاص لم تقابلهم أبدًا. لديك موقف إيجابي والتحدث مع أشخاص مختلفين. سوف تراهم كل يوم ، لذلك فمن المنطقي تكوين صداقات.

لا يتعين عليك التجول بعيدًا عن المنزل للاستمتاع برحلة نهارية رائعة أو عطلة نهاية الأسبوع. هناك أشياء كثيرة يجب القيام بها في ولايتك أو ربما واحدة قريبة. يمكنك دعم الاقتصاد المحلي الخاص بك عن طريق البقاء على مقربة من المنزل. قد تجد مكانًا لم تعرفه أبدًا.

كثير من الناس يجدون متعة السفر. إذا كنت تريد التأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة ، فمن المهم أن تقوم بالبحث. استخدم المعلومات الواردة في هذه المقالة عند التخطيط للسفر أو العمل.